الجامعة الوطنية للتعليم التوجه الديمقراطي FNE كلميم واد نون تؤجل الوقفة الاحتجاجية الى يوم الجمعة 3 ماي 2024 ابتداء من الساعة العاشرة صباحا بالتزامن مع انعقاد المجالس التأديبية.

الجامعة الوطنية للتعليم التوجه الديمقراطي FNE تؤجل الوقفة الاحتجاجية ليوم الاثنين 29 ابريل 2024 وتدعو من جديد كافة نساء ورجال التعليم الى وقفة احتجاجية أمام مقر الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين يوم الجمعة 3 ماي 2024 ابتداء من الساعة العاشرة صباحا بالتزامن مع انعقاد المجالس التأديبية.

كلميم : 28 ابريل 2024

بعد اقدام الوزارة والاكاديميات التابعة لها بشكل عبثي غير مسؤول في الساعات القليلة الماضية ، على تأجيل انعقاد المجالس التأديبية من يوم الاثنين 29 ابريل 2024 حتى يوم الجمعة 3 ماي 2024، وذلك بغرض خلق مزيد من التوتر والارتباك والانتقام والتضييق على الموقفين والاستهتار باوضاعهم غير المستقرة والالتفاف على الاشكال النضالية التضامنية والاحتجاجية المقررة بالتزامن مع انعقاد المجالس التاديبية .
يعلن المكتب الجهوي للجامعة الوطنية للتعليم التوجه الديمقراطي بجهة كلميم وادنون، عن تأجيل الوقفة الاحتجاجية ليوم الاثنين 29 ابريل 2024 أمام مقر اكاديمية جهة كلميم وادنون،ويخبر الراي العام مايلي:
1- دعوته الشغيلة التعليمية الى وقفة احتجاجية يوم الجمعة 3 ماي 2024، تزامنا مع انعقاد المجالس التاديبية ، أمام مقر اكاديمية جهة كلميم وادنون للتربية والتكوين ابتداء من الساعة العاشرة صباحا وتمتد إلى الساعة الواحدة بعد الزوال.
2- – تجديده الدعوة لجميع الفروع المحلية والإقليمية بالجهة وعموم الشغيلة التعليمية والاجراء والموظفين، للمشاركة الوازنة في محطة الأربعاء فاتح ماي 2024 بكلميم، ابتداءا من الحضور الكثيف في التجمع الخطابي الساعة 10 صباحا بساحة البريد، والمشاركة القوية في المسيرة العمالية، انطلاقا من الساعة 12 زوالا صوب شارع محمد السادس بكلميم.

عاشت الشغيلة التعلمية مناضلة وموحدة
عاشت الجامعة الوطنية للتعليم FNE التوجه الديمقراطي
نقابة مناضلة، مكافحة، موحدة، مستقلة تقدمية وديمقراطية.
: المكتب الجهوي:

اترك تعليق

لن يتم نشر أو تقاسم بريدك الإلكتروني.