المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية للتعليم FNE بمديونة يكذب البيان المجهول المصدر الذي تم تداوله عبر وسائط التواصل الاجتماعي

المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية للتعليم FNE بمديونة يكذب البيان المجهول المصدر الذي تم تداوله عبر وسائط التواصل الاجتماعي من قبل بعض الجبناء الذين يصدرون هكذا بيان دون الإفصاح عن هويتهم والذين لم تعد تربطهم أية صلة بالتنظيم منذ أكثر من سنة، كما تحتفظ الجامعة بحقها في المتابعة القضائية لهؤلاء العناصر ، لانتحالهم الصفة واستغلالهم لخاتم النقابة بشكل غير قانوني.

تفاجأ المكتب الإقليمي بترويج بيان باسم المكتب الاقليمي لمديونة ، يدعي مدبجوه أنهم ينتمون للفرع وقرروا الانسحاب منه، وهذا مجانب للصواب والحقيقة. إننا في المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية للتعليم التوجه الديمقراطي المنتخب خلال الجمع العام التجديدي بتاريخ 2023/01/21 تحت إشراف المكتب الجهوي لجهة الدار البيضاء – سطات ، وبعد اطلاعه على مضامين هذا البيان يؤكد :

1 – إدانته الصارخة للشخص المنتحل صفة منتمي للجامعة وقرصنته لخاتم الجامعة واستعماله في هذا البيان المهزلة.
2 – تأكيده للرأي العام المحلي والوطني أن الشخص الذي وراء هذا البيان لم تعد تربطه بالجامعة أية صلة تنظيمية منذ أكثر من سنة ، وأنه لم نسجل أي انسحاب من نقابتنا.
3- تنديده باستغلال خاتم النقابة بشكل غير قانوني من طرف أشخاص غرباء عن التنظيم، وتحتفظ الجامعة الوطنية للتعليم FNE بحقها في المتابعة القضائية ضد هذه العناصر المشبوهة.

عاشت الجامعة الوطنية للتعليم – التوجه الديمقراطي FNE صامدة ومناضلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر أو تقاسم بريدك الإلكتروني.