أخبار عاجلة

الخميسات: الجامعة الوطنية للتعليم FNE ترفض التستر على الاختلالات التي تعرفها المدرسة الجماعاتية تارميلات وتقوم باعتصام إنذاري بمقر المديرية الإقليمية الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 ابتداء من س 10 صباحا .

الاثنين 19 أكتوبر 2020

بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلاغ اخبـــــــــــــــــــــــــــاري

يتابع المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية للتعليم التوجه الديمقراطي بأسف شديد ما تعيشه المدرسة الجماعاتية تارميلات بوالماس من توتر واحتقان بسبب الممارسات اللاإدارية لمدير المؤسسة منذ الموسم الماضي 2019-2020، ختمها بإغلاق باب المرحاض على الأستاذة ف.ز.ح.

        إن المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية للتعليم FNE بالخميسات، إذ يحمل المسؤولية كاملة للمدير الإقليمي في تماطله وتسويفه لحل المشكل رغم مراسلات أساتذة المؤسسة ومراسلات وتدخلات المكتب الإقليمي للجامعة، يرفض كل محاولة للتستر على الممارسات اللاإدارية والاختلالات التربوية والمالية التي تعيشها المؤسسة ويتشبث بتطبيق القانون في إطار ربط المسؤولية بالمحاسبة.

        وانسجاما مع قناعاتنا في الجامعة الوطنية ووعيا منا بالمسؤولية الملقاة على عاتقنا، قررت الجامعة الوطنية للتعليم FNE بالخميسات تنفيذ اعتصام إنذاري بمقر المديرية الإقليمية بالخميسات، يوم الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 ابتداء من الساعة العاشرة صباحا.                                                                المكتب الإقليمي