بلاغ اجتماع السكرتارية الوطنية للجبهة المغربية لدعم فلسطين وضد التطبيع 20 فبراير 2022

بلاغ على إثر اجتماع السكرتارية الوطنية للجبهة المغربية لدعم فلسطين وضد التطبيع
ليوم 20 فبراير 2022

انعقد يوم الأحد 20 فبراير 2022 اجتماع السكرتارية الوطنية للجبهة المغربية لدعم فلسطين وضد التطبيع، في ظرف يتسم بتصاعد العدوان الوحشي على الشعب الفلسطيني وخاصة سكان الشيخ جراح والأسرى في سجون الاحتلال الصهيوني؛ في الوقت الذي يمعن فيه النظام المخزني في انبطاحه للكيان المجرم ويتمادى في إغراق بلادنا في أتون الأحلاف العسكرية الإمبريابية الرجعية.
وأبى النظام مرة أخرى، وكعادته، إلا أن يختار كتاريخ لاستقبال إحدى وزيرات الكيان المجرم ببلادنا وتوقيع اتفاقيات معها ذكرى 20 فبراير المجيدة، التي يخلدها شعبنا بالاحتجاجات في كل المناطق والجهات. وهو الاستقبال الذي أصدرت الجبهة بخصوصه بيانا خاصا.
ولقد انكب اجتماع السكرتارية على تدارس أهم المحطات النضالية والتنظيمية المقبلة، ومنها بالخصوص:

  • الإعداد الأدبي والمادي للندوة الفكرية، المزمع تنظيمها يوم فاتح مارس والمتعلقة بالتطبيع المخزني مع الصهاينة المجرمين؛ والتي تم الاتفاق على محاورها الثلاثة (الإطار النظري للتطبيع، دراسة رصدية لعلاقة النظام المغربي مع الكيان الصهيوني من خلال حجم الاتفاقيات المخزية، ثم سبل وأشكال مواجهة التطبيع).
  • الإعداد لانعقاد المجلس الوطني الثاني للجبهة يوم 06 مارس 2022، والذي سيتمخض عن تجديد عضوات وأعضاء السكرتارية الوطنية، وتسطير الإطار العام للبرنامج النضالي للجبهة بمشاركة 18 هيئة سياسية وحقوقية ونقابية مناهضة صراحة وعلنا للتطبيع مع الكيان الصهيوني.

السكرتارية الوطنية للجبهة المغربية لدعم فلسطين وضد التطبيع
الأحد 20 فبراير 2022

التعليقات مغلقة.