درعة-تافلالت: المكتب الجهوي للجامعةالوطنية للتعليم FNE يحيي الشغيلة التعليمية على انجاحها الوقفات الاقليمية ويتدارس مجموعة القضايا الوطنية والجهوية.

المكتب الجهوي لجهة درعة تافيلالت

الرشيدية: 11 دجنبر 2020

المكتب الجهوي للجامعة الوطنية للتعليم التوجه الديمقراطي يحيي عاليا الشغيلة التعليمية على  انجاحها الوقفات الاقليمية ويتدارس مجموعة القضايا منها  القضايا التنظيمية

اجتمع المكتب الجهوييوم الجمعة 11 دجنبر 2020 عن بعد لتدارس القضايا الراهنة وتقييم المحطات النضالية والمستجدات التنظيمية وكان مناسبة لبسط النقاش حول سبل الإستمرار في تقوية التنظيم بالعمل الميداني وفق المبادئ والثوابت المتجذرة في خط   الجامعةالوطنية للتعليم التوجه الديمقراطي والتي لن تقبل مزايدات، ونسجل باعتزاز وافتخار المزيدمن الاشعاع  في اوساط الشغيلة التعليمية رغم الهجوم وكل الصعوبات التي يواجهها الخط الكفاحي للFNE  الذي أحرج ويحرج العديد منالاطراف.

وبعد نقاش مستفيض ومسؤول خلص الاجتماع الى ما يلي:

  • تهنئة الشغيلة التعليميةعلى نجاح الاشكال الاحتجاجية الموازية  للإضرابالوطني ليوم الاربعاء 2 دجنبر 2020، والوقفة المتزامنة مع اشغال المجلس الاداري للأكاديميةالجهوية للتربية والتكوين لجهة درعة تافيلالت.
  • رفضنا لمخطط التعاقدالمشؤوم والمطالبة بالإدماج الفوري للأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد دون قيد او شرط.
  • التضامن اللامشروطمع النضالات المستمرة للشغيلة التعليمية بكل فئاتها والمطالبة بتلبية كل مطالبها وادانةكل اشكال القمع الهمجي التي اصبحت حلا بديلا عن الاستجابة لها.
  • ادانتنا لإستمرار  المحاكمات الصورية في حق الأساتذة المفروض عليهمالتعاقد وتجدد التضامن المطلق واللامشروط مع المناضل سعيد كاراوي الذي لم يسلم هو الآخرمن مثل هذه الاستفزازات المخزنية.
  • تشبتنا بثوابت ومبادئ الجامعة الوطنية للتعليم التوجه الديمقراطي ورفضنا لكل اشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني.

نقابي وراسي مرفوع ما مشري ما مبيوع

التعليقات مغلقة.