ميدلت: أربعة فروع محلية جديدة، ميدلت وكراندو وتونفيت وإتزر

الجامعة الوطنية للتعليم. ج. و. ت. المكتب الإقليمي ميدلت بلاغ نظرا للثقة والمصداقية التي تحظى بها الجامعة الوطنية للتعليم، التوجه الديمقراطي، على المستوى الوطني اعتبارا لخطها النضالي والكفاحي وحضورها الوازن في كل المحطات النضالية للشغيلة التعليمية ووقوفها المستميت إلى جانب كل الفئات المسحوقة والمتضررة من السياسات الحكومية الرعناء، وفي إطار تفعيل هذه الدينامية على مستوى إقليم ميدلت وتقوية الفعل النضالي الجاد في كل أرجائه، تم تأسيس ثلاثة فروع محلية جديدة تنضاف إلى الفروع الخمسة الموجودة في الإقليم، كما تم تجديد الفرع المحلى بتونفيت، وذلك بعد العمل الجاد والمسؤول الذي قام به كل مناضلي الجامعة في الإقليم منذ بداية السنة. وقد تم تأسيس وتشكيل الفروع المذكورة في جو رفاقي وتوافقي يراعي الصرامة التنظيمية للجامعة ويستحضر أهمية العمل النقابي في زمن التراجعات والرداءة، وفق مايلي:

– تأسيس الفرع المحلي بميدلت، نظرا لأهميته الاستراتيجية في الإقليم، يوم الأحد 30 أكتوبر 2016 تحت إشراف الرفيق حميد لبوش عضو المكتب الجهوي للجامعة بجهة درعة تافيلالت. وقد تم انتخاب الرفيق رشيد حمامي كاتبا محليا للفرع ويتكون المكتب من خمسة عشر عضوا.

– تأسيس الفرع المحلي بكراندو، دائرة الريش، يوم 3 نونبر 2016 تحت إشراف الرفيق حميد لبوش عضو المكتب الجهوي للجامعة درعة تافيلالت. وقد تم اختيار الأستاذ رشيد هنشيش كاتبا محليا للفرع المذكور ويتكون المكتب من تسعة أعضاء.

– تجديد الفرع المحلي للجامعة بتونفيت، دائرة بومية، يوم الثلاثاء 8 نونبر 2016 تحت إشراف الكاتب الإقليمي وعضوين من المكتب الإقليمي بميدلت الرفيق عدناني يوسف والرفيق الكايدي عبد القادر. وقد أسفر الجمع العام عن انتخاب الأستاذ جواد مكاوي كاتبا محليا للفرع الذي يتشكل من تسعة أعضاء.

– تأسيس الفرع المحلي بإيتزر، دائرة ميدلت، يوم الخميس 10 نونبر 2016 تحت إشراف عضو اللجنة الإدارية للجامعة الوطنية للتعليم الأستاذ احسيني لحسن. وقد تم انتخاب الأستاذ سعد حماد كاتبا محليا لفرع إيتزر ويتكون المكتب من سبعة أعضاء. الجامعة الوطنية للتعليم. إقليم ميدلت.

الكاتب الإقليمي.

التعليقات مغلقة.