المكتب الوطني للتنسيقية الوطنية لمدمجي وزارة التربية الوطنية – منشطو التربية غير النظامية يثمن جولات الحوار القطاعي بين النقابات ووزارة التربية الوطنية

التنسيقية الوطنية لمدمجي وزارة التربية الوطنية

          – منشطو التربية غير النظامية سابقا –

26/04/2022

بــــيـــــان

يتابع المكتب الوطني للتنسيقية الوطنية لمدمجي وزارة التربية الوطنية منشطو التربية غير النظامية سابقا باهتمام كبير جولات الحوار القطاعي بين النقابات الأكثر تمثيلية و وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، ويعلن للرأي العام الوطني ما يلي:

  1. تثمينه لما جاء في مضمون البلاغ الإخباري للنقابات الأكثر تمثيلية الصادر بتاريخ 22 أبريل 2022 والذي تناول مختلف الملفات العالقة المطروحة للنقاش والتي من ضمنها ملف مدمجو وزارة التربية الوطنية – منشطو التربية غير النظامية سابقا – الذي صنف ضمن الملفات التدبيرية.
  2. إشادته بمواقف النقابات الأكثر تمثيلية التي تدعم ملفنا وتتبناه في جولات الحوار القطاعي.
  3. تحذيره من أي تماطل قد يطال حل ملفنا المطلبي وإعلانه عن الاستعداد لخوض كل الأشكال النضالية حتى تحقيق مطالبنا العادلة والمشروعة والمتمثلة أساسا في احتساب سنوات الاشتغال في التربية غير النظامية في الأقدمية العامة وضمن التقاعد.
عن المكتب الوطني للتنسيقية الوطنية

و ختاما، يـدعـو المكتب الوطني للتنسيقية الوطنية لمدمجي وزارة التربية الوطنية كافـة مناضلاته ومناضليه إلى الالتفاف حول إطارهم العتيد و التعبئة الشاملة لتجسيد كل الأشكال النضالية في حالة عدم الاستجابة لمطالبنا العادلة و المشروعة.

التعليقات مغلقة.