التنسيقية الوطنية لمدمجي وزارة التربية الوطنية- منشطو التربية غير النظامية سابقا- تدعو إلى إضراب عن العمل 8 و9 مارس 2022 مصحوب باعتصام أمام وزارة التربية الوطنية بالرباط 9 مارس 2022 بداية من الحادية عشر صباحا 11h

التنسيقية الوطنية لمدمجي وزارة التربية الوطنية
– منشطو التربية غير النظامية سابقا –

28/02/2022


بــــيـــــان

اعتبارا للتوجه العام لمناضلات ومناضلي التنسيقية الوطنية لمدمجي وزارة التربية الوطنية – منشطو التربية غير النظامية سابقا – ، وفي إطار متابعة مستجدات ملفها المطلبي الذي لا يزال يراوح مكانه بعد سلسة الحوارات بين النقابات الأكثر تمثيلية و وزارة التربية الوطنية يعلن المكتب المسير للتنسيقية الوطنية عن:
1- عزم مناضلات و مناضلي التنسيقية الوطنية على تجسيد كل الأشكال النضالية حتى تحقيق كل مطالبنا العادلة والمشروعة و المتمثلة أساسا في احتساب سنوات الاشتغال ببرنامج التربية غير النظامية ضمن الأقدمية العامة و في التقاعد.
2- خـــــــوض إضـــــراب وطـــــني عن العــمــــل يـــــومي 08 و 09 مــــارس 2022 مصحوبا بــاعــتــصام إنذاري يــوم الأربعاء 09 مارس 2022 أمام مقر وزارة التربية الوطنية بالرباط. ابتداء من الساعة الحادية عشر صباحا.
3- مناشدة كل الإطارات النقابية والمنابر الإعلامية لتبنى ودعم ملفنا المطلبي ومساندة نضالاتنا.
و ختاما، يـدعـو المكتب المسير للتنسيقية الوطنية لمدمجي وزارة التربية الوطنية كافـة مناضلاته ومناضليه إلى التعبئة الشاملة لإنجاح هذا البرنامج النضالي والإنزال المكثف بالرباط لتجسيد الاعتصام الإنذاري والالتفاف حول إطارهم العتيد حتى تحقيق كل المطالب.

التعليقات مغلقة.