بولمان: المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية للتعليم يدعو إلـى إضراب إقليمي يوم الثلاثاء 10 دجنبر 2013 مع ووقفة احتجاجية أمام مقر النيابة الاقليمية بميسور الساعة الحادية عشر صباحا

 

بــــــــــــــيان

 

    قرر المكتب الاقليمي للجامعة الوطنية للتعليم ببولمان الدعوة إلـى إضراب إقليمي يوم الثلاثاء 10 دجنبر 2013 مع تنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر النيابة الاقليمية بميسور ابتداء من الساعة الحادية عشر صباحا.

      استجابة للدعوة الصادرة عن المكتب الوطني للجامعة الوطنية للتعليم المدرجة في البلاغ الصادر عنه يوم 6 دجنبر 2013 القاضي بجعل يوم 10 دجنبر 2013 يوما وطنيا للتضامن مع التنسيقية الوطنية لحاملي الاجازة و الماستر ،التي يتعرض مناضلوها و مناضلاتها لمحنة في معتصمهم بالرباط للمطالبة بحقهم المشروع في الترقية و تغيير الاطار إسوة بالأفواج السابقة .

 

    و إذ نعلن تضامننا المبدئي المطلق و اللامشروط مع نضالات التنسيقية الوطنية لحاملي الاجازة و الماستر و نضالات  كافة فئات الجسم التعليمي, فإننا ندعم بكل قوة مكتبنا الوطني في كفاحه المشروع من أجل المطالب المعلن عنها في بلاغاته و بياناته.

 

     ندعو الحكومة ممثلة في الوزارة الوصية الى فتح حوار جاد و مسؤول مع الجامعة الوطنية للتعليم تفاديا لتفاقم الوضع التعليمي وتعريض مصالح الشغيلة و المتمدرسين للضياع بفعل سياسة الاذان الصماء.

 

     ندعو الشغيلة ببولمان الى دعم اليوم الوطني للتضامن المعلن عنه دفاعا عن كرامة نساء و رجال التعليم التي تعرضت للإهانة بالقمع و التنكيل و الاعتقال و الاقتطاع و ذلك بالالتفاف و المشاركة المكثفة في الاضراب و الوقفة الاحتجاجية.

 

    نحذر الشغيلة التعليمية من السقوط في فخ من يعملون بشعار “اقتلوا الميت وسيروا في جنازته”.

 

 

لتحميل بيان المكتب اقليمي لبولمان بيان مكتب اقليمي لبولمان تاوريرت

التعليقات مغلقة.