المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية للتعليم بتازة يقرر تعليق اعتصام 25/24 دجنبر 2012، ويدعو النيابة الإقليمية إلى تنفيذ مضامين المحضر المشترك

بطلب منه، عقد المكتب الإقليمي جلسة حوار مع النائب الإقليمي بحضور رؤساء المصالح النيابية يوم الجمعة 21/12/2012.

وخلال اللقاء، نقلت ج و ت انشغالات نساء ورجال التعليم بالإقليم (اختلالات تدبير الموارد البشرية مشاكل التنظيمات التربوية، التضييق على تنفيذ 24h بالسلك الابتدائي، الأمازيغية، القاعات المتعددة الوسائط، المذكرة النيابية للمناصب الشاغرة بالحراسة العامة، مشكل م/م بني مكارة، التفويج في المواد العلمية، وضعيات بعض الأطر الإدارية، الإطعام المدرسي، وضعيات بعض البنايات المدرسية، الخصاص في أعوان النظافة بالمؤسسات التعليمية بالعالم القروي) وبعد نقاش دام 5 ساعات، توج اللقاء باتفاقات في مجموعة من النقط المطلبية دونت في محضر مشترك.

ومباشرة عقد أعضاء المكتب الإقليمي اجتماعا استثنائيا تداولوا فيه اللقاء مع النائب الإقليمي، والذي من خلاله قرروا تعليق الاعتصام.

وبناء على ما سبق يخبر المكتب الإقليمي كافة قواعد الجامعة وعموم الشغيلة، بقرار تعليق الاعتصام الذي كان مزمعا خوضه يومي 24/25 دجنبر 2012 بالنيابة إلى تاريخ لاحق، لإعطاء النيابة الإقليمية الفرصة لتنفيذ مضامين المحضر المشترك.

وأخيرا ندعو كل مناضلي ومناضلات ج وت وكل نساء ورجال التعليم بالمزيد من التعبئة والصمود في مواجهة الحرب الشرسة التي تشنها الدولة ضد مختلف الحقوق الاقتصادية والاجتماعية.

عاشت الجامعة الوطنية للتعليم

                                                                                                       عن المكتب الإقليمي

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.