برشيد: رسالة احتجاج ضد مدير م/مدارس الحساسنة


fne-chaouiya-ouardigha-lettre-protestation fne-chaouiya-ouardigha-lettre-protestation2

 

برشيد في : 18 / 06 / 2015

الى السيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الشاوية ورديغة

ـ سطات  ـ

الموضوع :رسالة احتجاج ضد السيد مدير م . مدارس الحساسنة بنيابة برشيد بخصوص سبه للأستاذ نجيب حركات      ومنعه له من حقه في التراسل الإداري …

المرجع    :  مراسلتان ل ذ. نجيب حركات ـ مرفقتان معه ـ

تحية واحتراما ، وبعد  :

فتبعا للموضوع والمرجع المشار إليهما أعلاه ، تتشرف الكتابة الجهوية للجامعة الوطنية للتعليم F N E   بأن تسجل لديكم شكايتها واحتجاجها على تجاوزات وتصرفات السيد مدير مجموعة مدارس الحساسنة fنيابة برشيد ، والتي ظلت تتسم  باللا أخلاق واستغلال النفوذ والتعسف على الحق والقانون . حيث أنه كلف الأستاذ نجيب حركات العامل بنفس المجموعة رقم تأجيره :769982 بمهام إنابات ـ تكليفات عرضية ـ  خلال الفترات المشار إليها في المراسلة المرفقة معه . وحيث إن الأستاذ نجيب حركات استجاب وأنجزالمهام المسندة إليه من لدن السيد المدير ، إلا أن هذا الأخيرامتنع عن تسليم ذ نجيب حركات أي وثيقة إدارية تثبت هذه الإنابات العرضية ، مما اضطرالأستاذ إلى تحرير مراسلة إخبار في الموضوع موجهة للسيد النائب الإقليمي ، تسلمها السيد المدير بتاريخ : 11 يونيو 2015 بإدارة المؤسسة ، إلا أن هذا الأخير امتنع عن تمكين الأستاذ من وصل استلام ، ولما ألح الأستاذ حركات في طلبه ، وأثناء اتصاله به هاتفيا ، عمد السيد المدير إلى سب وشتمه .

وحيث إن الأمر وصل إلى هذا الحد من تدني الأخلاق لدى السيد المدير ، فإن الجامعة الوطنية للتعليم إذ تسجل لديكم احتجاجها الشديد وإدانتها  القوية لهذا السلوك الأرعن ، وإذ تعتبر ما يقترفه باستمرار من تصرفات لامسؤولة ، منعا وتعسفا للحق والقانون ، وإخلالا بأدب المهنة وبمساطر أدائها الإداري والتدبيري ، فإنها تطالب إدارتكم باتخاذ الإجراءات اللازمة ، ردا للحق وإنصافا لصاحبه ، وتقويما لوضع بات مختلا ، ومن ضمن تلك الإجراءات فتح تحقيق في مدى سلامة وصحة المساطر المعتمدة من لدن السيد المدير في معالجته للإنابات والرخص المرضية ، وفي  تدبيره للشأن العام لمجموعة مدارس الحساسنة ، التي ظلت تعاني من الكثير من الاختلالات . كما انها ـ الجامعة الوطنية للتعليم ـ ستظل تحتفظ لنفسها بحق اتخاذ ما يناسب من الإجراءات القانونية والنضالية المشروعة .

وتقبلوا فائق  الاحترام والتقدير، والسلام .

الكتابة الجهوية للجامعة الوطنية للتعليم ـ الشاوية ورديغة ـ

الجامعة الوطنية للتعليم، ج وت

Fédération Nationale de l’Enseignement, FNE

Tazdawit tanamurt n usslmd

المكتب الجهوي لجهة الشاوية ورديغة

 

الهاتف : 0676579520

اترك تعليق

لن يتم نشر أو تقاسم بريدك الإلكتروني.