بلاغ الحملة الشعبية المغربية لدعم الشعب السوري

الحملة الشعبية المغربية لدعم الشعب السوري

بلاغ
الحملة الشعبية المغربية لدعم الشعب السوري تستنكر العدوان الإمبريالي المتعدد الأشكال ضد الشعب السوري وتنخرط في الحملة العربية والدولية لكسر الحصار على سورية.

بروح إنسانية، تضامنية ونضالية تتابع الحملة الشعبية المغربية لدعم الشعب السوري الوضع المقلق في سورية ومعاناة المواطنين والمواطنات الناتج عن سنوات من الاعتداءات الإرهابية، فضلا عن العدوان اللاأخلاقي واللاإنساني الذي تعرضت له مؤخرا من طرف الكيان الصهيونى، وهي لازالت تضمد جراحات الزلزال المدمر.

فبالإظافة الى ما تمت الإشارة إليه أعلاه، وبالنظر إلى استمرار الحصار والعقوبات الاقتصادية والمالية المفروضة على سورية من جانب واحد وفقا لما يسمى “قانون قيصر” الظالم والإجرامي، عمد الاحتلال الأمريكي إلى شن غارات على مدينة دير الزور فجر الجمعة الماضي بدعوى محاربة الإرهاب، خلفت شهداء من الشعب السوري.

بناء على ما سبق؛ فإننا في الحملة الشعبية المغربية لدعم الشعب السوري نعلن ما يلي:

1) إدانتنا الشديدة لهذا الهجوم الإجرامي ولاستمرار الحصار على سورية، ودعوتنا كافة الشرفاء ببلادنا وعبر العالم لمواصلة العمل دون كلل لإسناد الشعب السوري في محنته ولإحباط ما يحاك ضد سورية من مؤامرات إمبريالية، صهيونية ورجعية.

2) تحيتنا العالية لكل المبادرات الشعبية التي شهدتها العديد من العواصم العالمية، حيث تم تنظيم فعاليات تضامنية مع الشعب السوري يوم 18 مارس 2023.

3) إشادتنا كذلك ودعمنا لمبادرة قافلة كسر الحصار على سورية التي تنظمها الحملة العربية والدولية لكسر الحصار عن سورية. وإذ تدعم الحملة الشعبية المغربية لدعم الشعب السوري هذه المبادرة تأكد مشاركة وفد يمثلها في قافلة كسر الحصار على سورية إلى جانب التعبئة لها من خلال مهرجان رقمي تعبوي للقافلة العربية والدولية، وإضافة إلى أنشطة أخرى قد تتم برمجتها مستقبلا.

الحملة الشعبية المغربية لدعم الشعب السوري

في 27 مارس2023

اترك تعليق

لن يتم نشر أو تقاسم بريدك الإلكتروني.