التنسيقية الوطنية لمدمجي وزارة التربية الوطنية -منشطو التربية غير النظامية سابقا- تدعو إلى خوض إضراب وطني يوم 8 يونيو 2022 وتجسيد وقفة احتجاجية أمام وزارة التربية الوطنية بداية من الساعة العاشرة والنصف صباحا

التنسيقية الوطنية لمدمجي وزارة التربية الوطنية

-منشطو التربية غير النظامية سابقا –

26/05/2022

بــــيـــــان

في إطار متابعته لجولات الحوار القطاعي بين النقابات الأكثر تمثيلية و وزارة التربية الوطنيةالمتميز بالأساس بمناقشة مضامين النظام الأساسي الجديد و عدم التطرق لحل الملفات العالقة ومن ضمنها الملفات التي تم تصنيفها ملفات تدبيرية، يعلن المكتب الوطني للتنسيقية الوطنية لمدمجي وزارة التربية الوطنيةمنشطو التربية غير النظامية سابقا ، للرأي العام الوطني ما يلي:

  1. استنكاره لسياسة التماطل التي تنتهجها وزارة التربية الوطنية في التعاطي مع الملفات العالقة والتي من ضمنها ملف مدمجي وزارة التربية الوطنية – منشطو التربية غير النظامية سابقا -.
  2. تثمينهللدعم الذي تقدمهالنقابات الأكثر تمثيلية لملفنا المطلبي، ودعوته لمزيد من المساندة و الدعم لنضالاتنا حتى تحقيق مطالبنا العادلة والمشروعة.
  3. دعوته إلى خوض إضراب وطني يوم الأربعاء08 يونيو 2022 مصحوبابوقفة احتجاجية أمام مقر وزارة التربية الوطنية بالرباط ابتداء من الساعة العاشرة والنصف صباحا يتوج بعقد جمع عام سيعلن لاحقا عن جدول أعماله و  مكانه وتوقيته.
عن المكتب الوطني للتنسيقية الوطنية

و ختاما، يـدعـو المكتب الوطني للتنسيقية الوطنية لمدمجي وزارة التربية الوطنية كافـة مناضلاتهومناضليه إلىالالتفاف حول إطارهم العتيد و التعبئة الشاملة للانخراط في الإضراب الوطني المعلن عنه أعلاه وتجسيد الوقفة الاحتجاجية بالرباط يوم 08 يونيو 2022.

التعليقات مغلقة.