الرشيدية: الجامعة الوطنية للتعليم FNE التوجه الديمقراطي تطالب بوضع حد لكل الخروقات المرافقة للتحضير لانتخابات التعاضدية العامة للتربية الوطنية. وتستنكر الإقصاء الذي طال الأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد من حق المشاركة في هذه العملية

الجامعة الوطنية للتعليم FNE التوجه الديمقراطي بالرشيدية تطالب بوضع حد لكل الخروقات المرافقة للتحضير لإنتخابات التعاضدية العامة للتربية الوطنية.

يتابع المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية للتعليم التوجه الديمقراطي بالرشيدية باستغراب شديد غياب الشفافية اللازمة في الإجراءات التي تعتمدها التعاضدية العامة للتربية الوطنية في التحضير للإنتخابات بعدم نشر لوائح المنخرطين والمنخرطات وعدم تحيين الإنتقالات الجديدة لنساء ورجال التعليم وامام هذا الوضع الخطير فإننا في المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية للتعليم التوجه الديمقراطي بالرشيدية نعلن للرأي العام ما يلي:
 مطالبتنا اجهزة التعاضدية بنشر لوائح المنخرطين والمنخرطات للتعاضدية العامة للتربية الوطنية بمقر المديرية الإقليمية بالرشيدية والقطع مع كل الممارسات القديمة.
 ادانتنا للصمت المرافق للمنهجية غير الديمقراطية المعتمدة من طرف التعاضدية في كل استحقاق تنظيمي والمطالبة بالتدخل العاجل لوضع حد لكل هذا.
 استنكارنا لعدم السماح بمشاركة المفروض عليهم التعاقد في هذه الانتخابات رغم كونهم منخرطين في التعاضدية.
 مناشدتنا جميع الموظفين والموظفات والمتقاعدين والمتقاعدات بالإقليم للتعبئة الجماعية والانخراط الفعلي في هذه العملية وتتبع جميع أطوارها، بدء بالتأكد من ورود اسمائهم في اللوائح قبل 17 ماي الجاري.
 المطالبة بتمديد الفترة المخصصة لتدقيق اللوائح استدراكا لعدم نشر اللوائح في وقته.
.نقابي وراسي مرفوع ما مشري ما مبيوع.
ما لا يأتي بالنضال يأتي بمزيد من النضال.
المكتب الإقليمي

التعليقات مغلقة.