تخليدا للذكرى 11 لانطلاق حركة 20 فبراير المجيدة، الجبهة الاجتماعية المغربية في نداء للجنة المتابعة تدعوإلى تخليد الذكرى بوقفات احتجاجية وحدوية بمختلف المناطق يوم 20 فبراير 2022 في أفق تنظيم مسيرة وطنية ضد الغلاء والإجهاز على الحريات

الجبهة الاجتماعية المغربية
لجنة المتابعة

             نداء

تحل يوم الاحد 20 فبراير 2022 الذكرى الحادية عشرة لانطلاق حركة 20 فبراير المجيدة. وهي حركة عظيمة في تاريخ شعبنا المناضل باعتبارها حركة شعبية واسعة لفت قوى سياسية ومدنية من مرجعيات وتجارب مختلفة وفئات اجتماعية متنوعة حول شعار موحد هو إسقاط الاستبداد والفساد وتحقيق مجتمع الكرامة والحرية والعدالة الاجتماعية والمساواة الفعلية بين الجميع.
واليوم تزداد الحاجة الى جبهة مماثلة. فالاوضاع تتميز بتفاقم الاستبداد والتلاعب بالارادة الشعبية ومواصلة الدولة لسياساتها الليبرالية المتوحشة وما ينتج عنها من تقشف واجهاز على المرافق العمومية الاساسية وغلاء فاحش للمعيشة ناهيك عن الاعتقال السياسي والمتابعات القضائية وقمع الحريات. لكن تتميز أيضا باستمرار المقاومة الشعبية تتمثل في نضالات الطبقة العاملة والمعطلين والطلبة وعدد من فئات الموظفين والمستخدمين والفلاحين الفقراء وسكان الأحياء الشعبية.
لذا فان الجبهة الاجتماعية المغربية توجه نداء حارا لجميع فروعها وسائر المناضلات والماضلين وعموم الجماهير الشعبية الى التخليد النضالي الوحدوي للذكرى الحادية عشرة لانطلاق حركة 20 فبراير المجيدة بتنظيم وقفات احتجاجية في مختلف مناطق بلادنا في أفق تنظيم مسيرة وطنية ضد الغلاء والاجهاز على الحريات.

لجنة المتابعة
6 فبراير 2022.

التعليقات مغلقة.