الشرق: لقاء FNE مع مدير الأكاديمية وتداول عدة قضايا

fne-chark-3-8-2016

تبعا للاعتصام الذي نفذه المجلس الجهوي للجامعة الوطنية للتعليم ـ التوجه الدبمقراطي ـ بمقر الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين جهة الشرق يوم الثلاثاء 26/06/2016 أجرى المكتب الجهوي لقاء مع السيد مدير الأكاديمية يوم الجمعة 28/06/2016 للتداول في مختلف الملفات والقضايا، وإذ يعد المكتب الجهوي هذا اللقاء لبنة أولى وخطوة إلى الامام من أجل تفعيل مقتضيات الشراكة الفعلية، وفق ما تفرضه القوانين والتشريعات ذات الصلة فإنه :

1 ـ يعتز بروح الالتزام والمسؤولية التي أبداها المناضلون خلال اعتصام يوم الثلاثاء 26/06/ 2016

2 ـ يحيي عاليا الإطارات المناضلة التي ساندة الجامعة من جمعية مغربية لحقوق الإنسان والجمعية الوطنية لحاملي الشهادات المعطلين بالمغرب والصحافة الحرة، تفعيلا لمبدأ التضامن وترجمة لقيم النضال الوحدوي لمواجهة الفساد والتحكم في كل المواقع .

3 ـ يشيد بالأجواء التي وسمت اللقاء الجهوي مع السيد مدير الأكاديمية، لما سادها من إيجابية وتفاعل بناء واستعداد لتجاوز أوضاع الجمود والسلبية .

 4 ـ يعلن اعتزامه مواصلة معركة مناهضة الفساد والتحكم بمديرية وجدة انجاد بالنظر لتفاقم الأوضاع بهذه المديرية والأزمة المتعددة المتصلة بتدبير الشأن التربوي مع مختلف الفعاليات .

5 ـ يجدد دعوته للنقابات والجمعيات الحقوقية وممثلي المجتمع المدني للانخراط في نضال وحدوي في إطار جبهة ميدانية لمواجهة تبعات السياسات اللاشعبية.

المكتب الجهوي جهة الشرق

 وجدة في :03/08/2016

الجامعة الوطنية للتعليم FNE من النقابات الأكثر تمثيلية بقطاع التربية الوطنية والتعليم العالي

FNE, syndicat des plus représentatifs dans les secteurs de l’Education National et de l’enseignement Supérieur.

المكتب الجهوي- جهة الشرق

Bureau régional – orient

www.taalim.org tel : 0674376018

email: [email protected]

التعليقات مغلقة.