مكناس: لقاء الجامعة مع المديرة الإقليمية للتربية

balagh-fne-meknes-rencontre-directrice-provinciale-men-1-3-2016.PDFbalagh-fne-meknes-rencontre-directrice-provinciale-men-1-3-2016

بــــلاغ: لقاء الجامعة بمكناس مع المديرة الإقليمية للتربية

عقد المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية للتعليم التوجه الديمقراطي بمكناس لقاء تواصليا مع المديرة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بالإقليم، يوم الثلاثاء 1 مارس 2016 ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال. وذلك استجابة لطلب عقد لقاء تواصل وتعارف تقدم به المكتب الإقليمي للجامعة من أجل تحديد منهجية العمل وآليات التدبير المشترك خدمة للمدرسة العمومية وقضايا نساء ورجال التعليم.

وقد عرف هذا اللقاء نقاشا جادا ومسؤولا ساهمت فيه كل من السيدة المديرة الإقليمية والسيد رئيس مصلحة الموارد البشرية وأعضاء المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية للتعليم بمكناس، فبعد ترحيب السيدة المديرة الإقليمية بأعضاء المكتب الإقليمي وتعرفها عليهم، عبرت عن سعادتها بهذا اللقاء ورغبتها في التدبير المشترك إقليميا لتجاوز معضلات وأعطاب الحقل التعليمي على شتى المستويات. ليتناول الكلمة بعد ذلك الكاتب الإقليمي وباقي أعضاء المكتب للتداول في جدول الأعمال الذي ارتكز على منهجية الاشتغال وأشكال التواصل وعقد الاجتماعات وطرق تحصيل المعلومات الإدارية الواجب تقاسمها مع الإدارة من أجل إيجاد الحلول لمشاكل الأسرة التعليمية على مستوى الإقليم.

والمكتب الإقليمي للجامعة الوطنية للتعليم، إذ يخبر كافة المنخرطات والمنخرطين بهذا اللقاء، فإنه يهيب بنساء ورجال التعليم إلى التحلي باليقظة والالتفاف حول إطارهم الديمقراطي الجامعة الوطنية للتعليم للدفاع عن المدرسة العمومية وصون مكتسبات العاملين بها.

عاشت الجامعة الوطنية للتعليم صامدة ومكافحة

عن المكتب الإقليمي

0662528941    [email protected]

التعليقات مغلقة.