التنسيق الوطني لأطر الإدارة التربوية مسلكا وإسنادا وتدريبا يقرر تجسيد وقفة الغضب أمام مبنى الوزارة يوم 27 يونيو 2021 ويصدر تعميما بكيفية إنجاحها.

أطر الادارة التربوية، إسنادا ومسلكا وتدريبا، وقفة احتجاجية بالرباط أمام الوزارة الأحد 27 يونيو 2021 العاشرة صباحا..
بلاغ التنسيق الوطني
التنسيق الوطني لأطر الإدارة التربوية مسلكا وإسنادا وتدريبا يراهن على الاستمرار من خلال وقفة الغضب أمام مبنى الوزارة بتاريخ 27-06-2021
في اطار استمرار التنسيق الوطني لأطر الادارة التربوية وفيا لخطه النضالي محافظا على الذاكرة النضالية النوعية التي بنتها قواعده بالغالي والنفيس ، وفي ظل تناسل العديد من المستجدات التي عرفها جسم الادارة التربوية من خلال البلاغات والبيانات الأخيرة التي افرزها تعليق أحد أطراف التنسيق لمواصلة تفعيل فقرات بيان 16 ماي وتعميم 20ماي 2021
عقد طرفا التنسيق الوطني المتمثلان في الجمعية الوطنية لمديرات ومديري الثانويات العمومية بالمغرب والجمعية الوطنية للحراس العامين والنظار ورؤساء الأشغال ومديري الدراسة بالمغرب
اجتماعا حضوريا بتاريخ 22 يونيو 2021 بمدينة مكناس في السياق الذي يصادف اليوم 110على انطلاق شرارة شعار ”اللاعودة ” حتى إصدار المرسومين المتوافق حولهما..
وفي قراءة موضوعية لحصيلة هذه المدة المتواصلة من نضال قل نظيره، اعتبرت هذه الفترة ذهبية بامتياز في تاريخ الإدارة التربوية رغم تنكر الوزارة والحكومة وعدم وفائها بالتزاماتها ورغم كل المثبطات والإكراهات الطارئة على ساحة النضال… وبعد نقاش رفاقي جاد ومسؤول يسجل التنسيق الوطني ما يلي:
*- اعتزازه بالانخراط النوعي والكمي لمكونات التنسيق في صناعة الملحمة النضالية على امتداد 110 من الأيام وعزمها على المواصلة..
*- تثمينه لنداءات القواعد للحفاظ على التنسيق الثلاثي كخيار استراتيجي شكل مرحلة اشعاع في تاريخ الادارة التربوية وتشبثها بالاستمرار في النضال حتى تحقيق المطالب..
*- استمراره في التفاعل مع فقرات البرنامج النضالي الذي كانت انطلاقته بداية السنة الدراسية 2020/ 2021 وتصميمه على تصعيد أكثر في القادم من الأيام..
*- اشادته بالروح الوطنية لأطر الإدارة التربوية التي ساهمت بنكران ذات ، في تحقيق نجاحات واستحقاقات مدرسية نوعية افرزها انخراطها الواعي والوطني والمسؤول في تنظيم الامتحانات الاشهادية..
*- استنكاره سياسة التسويف والمماطلة والاستهتار، التي طالت وتطال ملف الادارة التربوية…
*- اعتباره تفهم آباء وأمهات وأولياء أمور التلاميذ والتلميذات لوضع الإدارة التربوية حافزا أساسيا لتحصين استحقاقات فلذات أكبادهم..
*- تنويهه بالدعم النقابي وبالمواكبة الاعلامية والبرلمانية والرأي العام الوطني للمسيرة النضالية النوعية التي قادها التنسيق الوطني وقواعده دفاعا عن حقوق مطلبية مشروعة تحت شعار” اللاعودة ”
*- دعوته كل مكونات الإدارة التربوية للانخراط المكثف في وقفة الكرامة والاستمرار بالرباط أمام مبنى الوزارة بتاريخ 27 يونيو 2021 بداية من الساعة العاشرة صباحا..
مناشدته النقابات والجمعيات الحقوقية والمنابر الإعلامية لدعمها في وقفة الكرامة والإصرار على المواصلة..
دعوته كل فروع التنسيق الوطني الجهوية والإقليمية الى الانخراط المسؤول والمكثف والتعبئة القصوى للحضور والمشاركة في وقفة الاستمرار واللاعودة ضدا على التنكر والتسويف والمماطلة..
وعاش التنسيق الوطني مناضلا ومستقلا وممانعا..

%d مدونون معجبون بهذه: