أخبار عاجلة

سيدي سليمان:الجامعة الوطنية للتعليم التوجه الديمقراطي تدين بشدة الاعتداء الهمجي الذي تعرض له الاستاذ م.م وتستنكر ما تتعرض له الأطر الإدارية والتربوية بمحيط إعدادية الغرابي.

الجامعة الوطنية للتعليم FNE
المكتب الإقليمي سيدي سليمان

بيـــــــان

الجامعة الوطنية للتعليم – التوجه الديمقراطي بسيدي سليمان تدين بشدة الاعتداء الهمجي على الأستاذ م. م. وتستنكر ما تتعرض له الأطر التربوية والادارية من اعتداءات لفظية وجسدية من قبل غرباء مرابطين بمحيط إعدادية الفارابي.

يتابع المكتب الاقليمي للجامعة الوطنية للتعليم -التوجه الديمقراطي بقلق شديد ما تعرفه الثانوية الإعدادية “الفارابي” من تسيب وغياب لأدنى شروط الحماية لأطرها التربوية والإدارية، مما خلف اعتداءات متكررة عليها، كان آخرها الاعتداء اللفظي والجسدي على الاستاذ م. م. من قبل غرباء في محيط المؤسسة.
ورغم الاحتجاجات المتكررة للأطر التربوية والادارية بالمؤسسة منذ سنوات إلا أن الوضع لازال على حاله نظرا لغياب حلول جذرية لما يعرفه محيط المؤسسة من تسيب أمني، وأمام هذا الوضع الذي يهدد سلامة ونفسية العاملين بالثانوية الاعدادية “الفارابي” فإننا في المكتب الاقليمي للجامعة الوطنية للتعليم نعلن ما يلي:

  • إدانتنا الشديدة للاعتداءات المتكررة على نساء ورجال التعليم بالمؤسسة والتي كان آخرها الاعتداء على الاستاذ م .م.
  • مطالبتنا الجهات المعنية بتحمل مسؤوليتها وتوفير السلامة البدنية والنفسية للأطر التربوية والإدارية العاملين بالمؤسسة.
  • دعوتنا المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية إلى استكمال تهيئة المؤسسة من خلال الزيادة في علو الأسوار منعا لدخول الغرباء لها.
  • مطالبتنا المجالس المنتخبة بتحمل مسؤوليتها في توفير مدخل معبد للمؤسسة ومزود بإنارة كافية.
  • مطالبتا المديرية الأمنية بالالتزام بمهامها في توفير الأمن بمحيط المؤسسات التعليمية عبر دوريات ثابتة وخصوصا أثناء أوقات الخروج الصباحية والمسائية.
  • تحيتنا لكافة الأطر التربوية والإدارية بالثانوية الإعدادية “الفارابي” وتأكيد دعمنا ومساندتنا لكل الأشكال الاحتجاجية المشروعة لانتزاع المطالب العادلة.

عاشت الجامعة الوطنية للتعليم – التوجه الديمقراطي إطارا صامدا ومناضلا.

عن المكتب الإقليمي
سيدي سليمان في 23 أكتوبر 2021

%d مدونون معجبون بهذه: