الجبهة المغربية لدعم فلسطين وضد التطبيع تطلق حملة ميدانية وإعلامية تصديا للغزو السياحي الصهيوني المرتقب للمغرب تحت شعار”لا أهلا ولا سهلا بالصهاينة مجرمي الحرب ببلادنا”

لا أهلا ولا سهلا بالصهاينة مجرمي الحرب في بلادنا

الجبهة المغربية لدعم فلسطين وضد التطبيع

السكرتارية الوطنية

Front Marocain de Soutien à la Palestine et Contre la Normalisation

بلاغ السكرتارية الوطنية للجبهة المغربية لدعم فلسطين وضد التطبيع

عقدت السكرتارية الوطنية للجبهة المغربية لدعم فلسطين وضد التطبيع اجتماعها الدوري العادي يوم السبت17 يوليوز 2021 عبر منصة التناظر الرقمي، توقفت خالله مطولا عند الغزو السياحي الصهيوني المرتقب لبلادنا

صيف هذه السنة. وقررت إطلاق حملة ميدانية وعبر وسائل التواصل الاجتماعي ضد هذا الغزو تحت شعار”لا أهلا ولا سهلا بالصهاينة مجرمي الحرب في بلادنا”.كما قررت عقد اجتماع مع فروع الجبهة يوم السبت 24 يوليوز الجاري لتدارس سبل إنجاح هذه الحملة على أوسع نطاق. وقررت بالمناسبة دعوة سائر المواطنات والمواطنين إلى الانخراط فيها والتجاوب معها وعدم تصديق الرواية التدليسية الرسمية حول الأصول المغربية للمجرمين المعنيين فقد تحولوا إلى مجرمي حرب، والدعاية الرسمية حول عائدات السياحة الصهيونية فهي هزيلة أصلا  وتعد تدنيسا لبلادنا.

كما أخذت السكرتارية علما بالوقفة الاحتجاجية التي نظمها المكتب الجهوي للنقابة الوطنية للتعليم العالي بالدارالبيضاء يوم الجمعة 16 يوليوز الجاري أمام المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير حيث تعرضت الوقفة لعمل بلطجي وإجرامي مدان يتمثل في رش مبيد للحشرات من حول الوقفة من طرف بعض أعوان مسخرين من طرف مدير المؤسسة، الأمر الذي فرض على الأساتذة الابتعاد عن المكان والمغادرة. ثم استمع الاجتماع لتقرير حول مشاركة الجبهة في اجتماع التنسيقية العربية الشعبية ضد التطبيع وقررت السكرتارية مواصلة النقاش حول الجوانب المتعلقة بالتشبيك مع الإطارات المناهضة للتطبيع، بما يحترم مبادئ الجبهة ويتماشى مع أرضيتها التأسيسية. كما تناول الاجتماع في استعدادات المستوطنين الصهاينة في ذكرى ما يسمى خراب الهيكل اقتحام المسجد الأقصى وعدد من أحياء القدس بتشجيع رسمي من طرف رئيس حكومة الاحتلال وجيشه وشرطته، الأمر الذي يشكل جريمة حرب حقيقية لن تمر دون رد من طرف الشعب الفلسطيني ومقاومته وكل القوى الداعمة له ومنها جبهتنا المغربية.

السكرتارية الوطنية

 .2021 يوليوز 17

التعليقات مغلقة.