أخبار عاجلة

منشطو التربية غير النظامية المدمجون في وقــفـــــة احتجاجية أمام وزارة التربية باب الرواح الرباط الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 العاشرة صباحا (h 10).

التنسيقية الوطنية لمدمجي وزارة التربية الوطنية

          -منشطو التربية غير النظامية سابقا –

بــــيـان

إن الـمـكتب المسير للتنسيقية الوطنية لمدمجي وزارة التربية الوطنية (منشطو التربية غير النظامية سابقا)، وفي إطـار مـتابعته لمستجدات الحالة الوبائية بالبلاد ومآل الملف المطلبي لهذه الفئة من موظفي وزارة التربية الوطنية، وبعد أن أعلن سابقا في بلاغ له عن تأجيل كل الأشكال النضالية والاحتجاجية التي كان ينوي القيام بها، تعبيرا منه على روح المواطنة التي كانت تقتضييها المرحلة ولا زالت، يعلن للرأي العام الوطني ما يلي:

1- استنكاره لسياسة التجاهل التي تنتهجها الوزارة الوصية ورفضها فتح أي باب للحوار لتحقيق ملفنا المطلبي.

2- عزمه اتخاذ كل الأشكال النضالية حتى تحقيق كل مطالبنا العادلة والمشروعة وعلى رأسها احتساب سنوات الخدمة بالتربية غير النظامية في التقاعد والأقدمية العامة.

3- دعوته إلى تنظيم وقــفـــــة احتجاجية  أمام  مقر  وزارة  التربية الوطنية  بباب  الرواح  بالرباط  يـــــــــوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 على الساعة العاشرة صباحا (h 10 ).

4- دعوته كل الإطارات النقابية والحقوقية إلى تبني مطالبنا العادلة والمشروعة، ودعم برامجنا النضالية.

     وعليه فإن الـمـكتب المسير للتنسيقية الوطنية لمدمجي وزارة التربية الوطنية (منشطو التربية غير النظامية سابقا)، يـدعـو كافـة مناضلاته ومناضليه إلى الانخراط والمشاركة الواسعة والمكثفة في هذه الخطوة النضالية من أجل الدفـاع عن حقـوقنـا وانـتزاع مطـالبنا العادلة.

                      و ختاما، نحيي عاليا جميع الإطارات النقابية التي تساند مطالبنا، وتتبنى ملفنا المطلبي.

عن المكتب المسير للتنسيقية الوطنية