أخبار عاجلة

أطر التخطيط والتوجيه التربوي المنضوون تحت لواء الجامعة الوطنية للتعليم FNE التوجه الديمقراطي يعزون في وفاة خالد أومربعا ويدينون السياسة اللاصحية المسؤولة عن وفاته، ويطالبون بفتح تحقيق.

الأحد 23 غشت 2020

أطر التخطيط والتوجيه التربوي المنضوون تحت لواء الجامعة الوطنية للتعليم FNE التوجه الديمقراطي يقدمون تعازيهم لأسرة الفقيد خالد أومربعا وأصدقائه ومعارفه وزملائه، ويدينون بشدة السياسة اللاصحية المسؤولة عن وفاته، ويطالبون بفتح تحقيق جاد في هذه النازلة وترتيب الجزاءات في كل الاطراف المسؤولة عن ذلك.

بحزن عميق وألم الفراق تلقينا في سكرتارية اللجنة الوطنية لأطر التوجيه والتخطيط التربوي، المنضوية تحت لواء الجامعة الوطنية للتعليم FNE التوجه الديمقراطي، خبر وفاة المستشار في التخطيط التربوي الشاب خالد أومربعا، يوم الجمعة 21 غشت 2020، بمستشفى سيدي حساين بورزازات، على إثر اصابته بفيروس كوفيد 19، والذي كان يشتغل قيد حياته بمديرية تارودانت.

وبهذه المناسبة الأليمة نتقدم بخالص العزاء والمواساة إلى أسرة الفقيد وأصدقائه ومعارفه وزملائه، وكل أطر التخطيط والتوجيه التربوي ببلدنا في هذا المصاب الجلل، راجين من الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بالرحمة والمغفرة وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

كما نعبر عن إدانتنا الصارخة لسياسة الاهمال التي مورست ضد الفقيد داخل المستشفى، مما عجل بوفاته، حيث أن من بين آخر ما كتبه لصديق له:

“أنا في المستشفى

راني مخنوق او خاصني الانعاش

مكاتعرف شي واحد

هاذ الناس خلاوني مليوح ما كاين لي كايسول فيا”.

لذا نطالب باجراء بحث جدي ومسؤول حول وفاة المرحوم نتيجة الاهمال بالمستشفى الإقليمي  بورزازات.

عن سكرتارية اللجنة الوطنية لأطر التوجيه والتخطيط التربوي

الجامعة الوطنية للتعليم FNE التوجه الديمقراطي

الجامعة الوطنية للتعليم FNE، هاتف: 212608060000+Tél: ، فاكس: 212808545581+ www.taalim.org, Fne_bn@yahoo.fr Fax:

%d مدونون معجبون بهذه: