أخبار عاجلة

الراشدية: الجامعة الوطنية للتعليم FNE تثمن المحطة النضالية ليوم الاربعاء 26 دجنبر 2018 للتنسيق النقابي الجهوي الثلاثي وتدعو مناضليها إلى الحضور المكثف في الوقفة الاحتجاجية بورزازات أمام مقر انعقاد المجلس الإداري للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين درعة تافيلالت

الراشدية: بيان المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية للتعليم التوجه الديمقراطي FNE
عقد المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية للتعليم التوجه الديمقراطي FNE يوم 23 دجنبر اجتماعا موسعا للتداول و النقاش في مختلف القضايا التي تعرفها الساحة التعليمية، خصوصا في ظل استمرار الدولة المغربية، في الإجهاز على قوت الشعب المغربي والزحف على مكتسباته. وفي هذا الإطار لا يمكن استثناء المدرسة العمومية وشغيلتها التي تتكبد الجزء الأوفر من هذا الهجوم. لهذا ووعيا منا بمسؤوليتنا النضالية خلص النقاش الجاد والمسؤول إلى التأكيد على ما يلي:
 تأكيد الرفض لما يسمى توظيف بموجب عقود والمطالبة بالإدماج الفوري للأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد.
 التضامن المطلق واللامشروط مع كافة نضالات الشغيلة التعليمية ( الزنزانة 9، ضحايا النظامين، الادارة التربوية، المفتشين…….) من اجل مطالبها المشروعة.
 دعوة كل الشغيلة التعليمية الى مقاطعة تصحيح اوراق مباراة التعاقد تضامنا مع معركة المفتشين.
 التنديد بالحوارات الشكلية التي تنهجها المديرية الاقليمية بالرشيدية والاكاديمية الجهوية درعة تافيلالت بعدم التعامل الجدي مع القضايا العادلة لنساء ورجال التعليم.
 تجديد التضامن المطلق واللامشروط مع ضحايا الحركات الانتقالية السابقة والمطالبة بإنصافهم الفوري.
 تضامننا المبدئي مع نضالات الاساتذة الملتحقين وضحايا التقسيم الاداري حتى انصافهم المنشود.
 تثمين المحطة النضالية ليوم الاربعاء 26 دجنبر 2018 للتنسيق النقابي الجهوي الثلاثي ودعوة مناضلينا بإقليم الرشيدية الى الحضور المكثف في الوقفة الاحتجاجية بورزازات امام مقر انعقاد المجلس الاداري للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين درعة تافيلالت ابتداء من الساعة 10س صباحا.
نقابي وراسي مرفوع ما مشري ما مبيوع.

%d مدونون معجبون بهذه: