طاطا: وقفة أمام النيابة الأربعاء 25 مارس س12 و15د

grrere national 2 avril
تنفيذا لقرارات المجلس الوطني الرابع و اللجنة الادارية السابعة للجامعة الوطنية للتعليم التوجه الديمقراطي وانسجاما مع قرار التوجه الديمقراطي و قرار الاتحاد النقابي للموظفين/ت القاضــي بتنظيم احتــجاجات موحــدة للإسقاط المشــاريع التراجعية للحكومة و الحفاظ على المكتسبات تدعوكم الجامعة الوطنية للتعليم بطاطا للمشاركة المكثفة في :                                                                        
الوقفة الاحتجاجية المزمع تنظيمها يوم الاربعاء 25 مارس 2015 امام النيابة الاقليمية للتعليم ابتداء من الساعة الثانية عشر و الربع.
fne-tata fne-tata-sit-in-25-3-2015-delegation-men-12h150662534445
و ذلك احتجاجا على:
·       الاجراءات و المخططات العدوانية و الهجوم على الحقـــوق و المكتســـبات و خنق الحريات الــعامة و على راسها الحريات النقابية و مصادرة الحق في الاضراب من خلال الاقتطاعات غير قانونية من الاجور .      
·       اهانة نساء و رجال التعليم و التشهير بهم و تبخيس مجهوداتهم و  المس بسمعتهم من خلال عدد من الاجراءات و التصريحات .
·       استمرار النيابة الاقليمية في نهجها القديم و تماطلها في حل  الملفـــات المستــعجلة لنـــساء و رجال التعليم بالإقليم.
و مطالبة ب :
§       تلبية المطالب العامة و المشتركة و الفئوية لنساء و رجال التعليم.
§       تنفيذ ما تبقى من بنود اتفاق 26 ابريل و على  رأسها  الدرجة الجديدة و التعويض عن العمل بالمناطق النائية و الصعبة و تعميمه على جميع العاملين بقطاع التعليم بالإقليم .
§       الرفع من الاجور و تحسين الدخل .
§       التراجع عن حل ازمة الصندوق المغربي للتقاعد على حساب الموظفين / ات.
§       اقرار اصلاح بيداغوجي و تعليمي حقيقي يضمن حق التعليم لجميع ابناء الشعب المغربي و يلبي جميع مطالب نساء و رجال التعليم.
§       الاستجابة للملف المطلبي للجامعة  المرفوع للنائب الاقليمي المكلف.
و عاشت  الجامعة الوطنية للتعليم اطارا نقابيا ديمقراطيا جماهيريا  و مستقلا
اترك تعليق

لن يتم نشر أو تقاسم بريدك الإلكتروني.