حد السوالم/ برشيد: وقفة احتجاجية ناجحة أمام الباشوية

ظمت الاطر التعليمية ببلدية حد السوالم – اقليم برشيد وقفة الاحتجاجية يوم الخميس 26 فبراير 2015 ابتداءا من الساعة الثانية عشرة و النصف زوالا ( 12:30 ) أمام مقر باشوية حد السوالم،  تستنكر الاعتداءات المتكررة التي يتعرض له موظفوا التربية والتعليم والتلاميذ من طرف المجرمين ومروجي المخدرات، وتطالب الجهات المسؤلة بتوفير الامن بمحيط المؤسسات التعليمية بالمنطقة.

—————————————————————————-
المرسل : عبدالمجيد لقدادري عضو اللجنة الادارية للجامعة الوطنية للتعليم ج.و.ت

الهاتف :  0664989005

___________________________________

المرفقات :

  • بيان استنكاري للجنة النقابية للجامعة الوطنية للتعليم ج.و.ت بثانوية المغرب العربي.
  • بلاغ لمكتب فرع حد السوالم سيدس رحال الشاطئ  للجامعة الوطنية للتعليم ج.و.ت.
  • عريضة استنكارية موقعة من طرف أساتذة ثانوية المغرب العربي.
  • صور من الوقفة الاحتجاجية.

الهيئات التربوية والادارية بثانوية المغرب العربي التأهيلية بحد السوالم

عريضة استنكاريةالسوالم في 23 فبراير 2015

نحن الموقعين أسفله، ندين بشدة الهجوم الإجرامي الذي تعرضت له المؤسسة يوم: السبت 21 فبراير 2015 على الساعة 11 والنصف صباحا من طرف منحرفين غرباء عن المؤسسة حيث عم الهلع في أوساط التلاميذ والأطر التربوية على حد سواء؛ وقد نبهنا سابقا، السلطات المحلية إلى الوضع الامني الخطير الذي الت اليه المؤسسة نتيجة غياب الأمن بمحيطها، مما جعل الوافدين عليها: أطرا وتلاميذ، يخشون على أنفسهم من الاعتداء من قبل هؤلاء المنحرفين الذين سهل عليهم اقتحام حرمة المؤسسة مهاجمين كل من وجد داخلها، حيث أصيب زميلنا “محمد الحافي” إصابة بليغة نقل على إثرها إلى المستشفى الجامعي بالبيضاء لتلقي العلاجات الضرورية؛ إذ سلمته شهادة طبية تثبت عجزه لعشرين يوما.

وتجدر الإشارة إلى أن السلطات المحلية ورجال الدرك الملكي تعاملوا مع النازلة بنوع من اللامبالاة، رغم الشكايات المتكررة التي الموجهة لهم من اجل حماية هيبة الموؤسسة التعليمية والاطر العاملة بها. وعليه، ندعو الجهات المسؤولة إلى التدخل لوضع حد لهذه الفوضى قبل أن تنحدر الاوضاع إلى كارثة.

في الأخير فإننا ندعو كافة الفاعلين\ات التربويين/ات والغيورين على هبة المؤسسات التعليمية بمنطقة حد السوالم إلى المشاركة الفعالة في الوقفة الاحتجاجية المزمع تنفيذها يوم الخميس 26 فبراير 2015 ابتداءا من الساعة الثانية عشرة و النصف زوالا ( 12:30 ) أمام مقر باشوية حد السوالم.

ملحوظة:

ستنظم وقفة بالمؤسسة يوم الخميس 26 فبراير 2015 ابتداءا من الساعة العاشرة صباحا ثم وقفة على الساعة الرابعة مساءا من نفس اليوم.

fne-had-soualem fne-had-soualem (1) fne-had-soualem (2) fne-had-soualem (3) fne-had-soualem (4) fne-had-soualem (5) fne-had-soualem (6)

اترك تعليق

لن يتم نشر أو تقاسم بريدك الإلكتروني.