النتائج الجزئية لمباريات الترقية بالشهادات الجامعية 2014

الترقية بناء على الشھادات الجامعية

الإعلان عن النتائج الجزئية للمباريات المهنية للترقية بناء على الشهادات الجامعية

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني أمس الثلاثاء 24 فبراير  عن النتائج الجزئية للمباريات المهنية للترقية بناء على الشهادات الجامعية – دورة فبراير 2014 (مجموعة يونيو وأكتوبر ونونبر 2014) بالأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين ونيابات الوزارة

وقد أسفرت نتائج هذه المباراة عن نجاح ما مجموعه 6535 مترشحة ومترشحا، يتعين عليهم موافاة النيابات التابعين لها بنسخة مصادق عليها للشهادة الجامعية المحصل عليها مرفوقة بوثيقة رسمية تحدد الوضعية الإدارية للمترشح إلى حدود 9 فبراير 2014. ولا تعتبر النتيجة الفردية المعلن عنها نهائية إلا بعد إيداع الوثيقتان المذكورتان في أجل أقصاه يوم الاثنين 16 مارس 2015.

هذا وستواصل اللجن الوطنية للمباراة، التداول حول نتائج 1072 مترشحا ومترشحة لدورة فبراير 2014 مباشرة بعد توصل المركز الوطني للتقويم والامتحانات والتوجيه بنقطهم المهنية من الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين.

أما بالنسبة للمترشحات والمترشحين الحاصلين على الشهادات الجامعية بعد تاريخ 9 فبراير 2014 الذي كان هو آخر أجل لإيداع ملفات الترشيح برسم دورة فبراير 2014، فسيتم اعتبار نتائجهم ضمن نتائج دورة 2015 لذات المباراة.

النتائج الجزئية للمباريات المهنية للترقية بناء على الشهادات الجامعية – دورة فبراير2014

حاملي الشهادات غير هيئة التدريس

النتائج الجزئية للمباريات المهنية للترقية بناء على الشهادات الجامعية 2014

مجموعتي يونيو ونونبر 2014

promo-dip-2014-juin-nov-non-enseignants-admis

لائحة بأسماء المترشحات والمترشحین الذین لم یتم التداول في نتائجھم إما لعدم توفر نقطھم المھنیة أو لعدم الإدلاء بالوثائق المطلوبة أو لعدم التوفر على الشروط الضروریة، بناء على نتائج البت في ملفات الترشیحات المنجزة من طرف مدیریة الموارد البشریة وتكوین الأطر.

مجموعتي یونیو ونونبر 2014

promo-dip-2014-juin-nov-non-enseignants-non-traitEs

هيئة التدريس

النتائج الجزئية للمباريات المهنية للترقية بناء على الشهادات الجامعية – دورة فبراير2014

مجموعة يونيو وأكتوبر ونونبر 2014

promo-dip-2014-Fevrier-groupes-juin-octo-nov-enseignants-admis

لائحة بأسماء المترشحات والمترشحين الذين لم يتم التداول في نتائجھم إما لعدم توفر نقطھم المھنية أو لعدم الإدلاء بالوثائق المطلوبة أو لعدم التوفر على الشروط الضرورية، بناء على نتائج البت في ملفات الترشيحات المنجزة من طرف مديرية الموارد البشرية وتكوين الأطر. مجموعة يونيو وأكتوبر ونونبر 2014

promo-dip-2014-Fevrier-groupes-juin-octo-nov-enseignants-non-traites

اترك تعليق

لن يتم نشر أو تقاسم بريدك الإلكتروني.