الأساتذة الجدد وقفة احتجاجية أمام الموارد الاثنين 23 ماي 2016 س10و30 للتسريع بالتسوية المالية

التنسيقية الوطنية لخريجي المراكز الجهوية لمهن فوج 2014/2015 التربية والتعليم

وقفة احتجاجية أمام مديرية الموارد البشرية بالرباط الاثنين 23 ماي 2016 س10و30

profs-2015-Sit-in-lundi-23-mai-2016-10h30-DRH-Rabat-regularisation-financiere.PDF????-?????-?????

على اثر جلسة الحوار التي تمت بين الأساتذة الموظفين الجدد ومدير مديرية الموارد البشرية بالرباط من أجل إيجاد حل لمشكل صرف المستحقات المالية، وبعد توضيح هذا الأخير أن صرف المستحقات المالية سيكون على شكل دفعتين، ناهيك عن عدم تحديد أي أجل لصرف الأربعة الأشهر الأخيرة من سنة 2015، عبر الأساتذة المتضررين عن رفضهم لتماطل المصالح المعنية في صرف المستحقات المالية كاملة لمدة ثمانية أشهر، ولعل أكبر دليل على استمرار نهج أسلوب التسويف واللامبالاة هو عدم توصل الأساتذة المتضررين بأي مراسلة فيما يخص الموضوع كما وعد بذلك مدير مديرية الموارد البشرية بالرباط خلال الحوار الأخير. إننا كتنسيقية وطنية ندين بشدة الاستخفاف بمعاناة أساتذة التعليم الثانوي التأهيلي بعدم صرف أجورهم لمدة تزيد عن ثمانية أشهر، ونعلن للرأي العام الوطني ما يلي:

  1. تأكيدنا أن ما تم التوصل إليه في الاجتماع الأخير ليس حلا نهائيا للملف في انتظار صرف أجور الأساتذة كاملة.
  1. دعوتنا جميع الأساتذة والأستاذات إلى اليقظة والحذر ورص الصفوف استعدادا لأي نتيجة لا تلبي مطلبنا المشروع.
  1. قيامنا بوقفة احتجاجية إنذارية أمام مديرية الموارد البشرية بالرباط وذلك يوم الاثنين 23 ماي 2016 ابتداء من الساعة العاشرة والنصف 10h30 صباحا.
  1. استعدادنا التام للدخول في اعتصام أمام الموارد البشرية بالرباط في حالة عدم صرف مستحقاتنا المالية كاملة.

إن التنسيقية الوطنية لخريجي المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين فوج 2014/2015 إذ تدين بشدة التلاعب بالحالة النفسية والاجتماعية للأساتذة المتضررين لمدة سنة دراسية كاملة، فإنها تدعو المصالح المعنية إلى حل عاجل لهذه الوضعية الكارثية، كما تدعو الأساتذة إلى الالتفاف حول التنسيقية والاستعداد للأشكال النضالية التصعيدية.

عن التنسيقية الوطنية

التعليقات مغلقة.