الملفات الطبية: إضراب 16 و17 مارس ووقفة أمام الوزارة 10H إلى 12H وبمقر الموارد البشرية في اليوم الثاني

تنسيقية أصحاب الملفات الطبية بوزارة التربية الوطنية

بيـــــــــان 5

إضراب وطني الاثنين والثلاثاء 16 و17 مارس ووقفة احتجاجية أمام الوزارة من 10H إلى 12H وبمقر الموارد البشرية في اليوم الثاني

Men-dossiers-medicaux-greve_sit-in-16_17-mars-2015.PDFMen-dossiers-medicaux-greve_sit-in-16_17-mars-2015

طبقا للمذكرة الوزارية رقم 1880/14 بتاريخ 16/10/2014 تقدم العديد من نساء ورجال التعليم المعنيين/ات بطلبات المشاركة في الحركة الانتقالية الخاصة بالملفات الطبية، وبعد مرور أزيد من خمسة أشهر على تقديم هذه الطلبات والخضوع لفحوصات طبية إقليميا تحمل فيها المتضررون عناء ومشقة السفر من وإلى مقرات المندوبيات الصحية الإقليمية. وأمام نهج الوزارة الوصية سياسة التماطل والتسويف في محاولة يائسة لإقبار ملفنا العادل والمشروع ومحاولة تحميل المسؤولية لوزارة الصحة العمومية، تُعلن تنسيقية أصحاب الملفات الطبية بوزارة التربية الوطنية ما يلي:

  1. رفضها القاطع لسياسة صم الآذان والتجاهل الممنهج لملفنا العادل والمشروع؛
  2. المطالبة بالإعلان الفوري عن تواريخ الفحوصات الطبية المركزية؛
  3. خوض إضراب وطني إنذاري يومي الاثنين والثلاثاء 16 و17 مارس 2015 مع وقفة احتجاجية أمام الوزارة من العاشرة صباحا إلى الزوال وبمقر الموارد البشرية في اليوم الثاني، وفي حالة الاستمرار في التجاهل إضراب واعتصام مفتوحين ابتداء من يوم الاثنين 6 أبريل 2015.

كما يُهيب المكتب الوطني للتنسيقية بكافة منتسبيها التعبئة الشاملة والانخراط الفعال من أجل إنجاح خطواتنا النضالية، ونناشد كافة الفئات والفعاليات التعليمية والنقابية والحقوقية التضامن معنا ومساندة نضالاتنا. ونحمل وزارة التربية الوطنية مسؤولية ما قد تؤول إليه أوضاعنا الصحية من مضاعفات خلال المحطات النضالية.

وما ضاع حق وراءه مطالب

المكتب الوطني

اترك تعليق

لن يتم نشر أو تقاسم بريدك الإلكتروني.